Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog
egyptlayer.over-blog.com

egyption law

رئيس الوزراء يحضرالجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الأول للتقاضي الإليكتروني

Posted on May 7 2014 by adhm eldakhs in اخبار قانونية

حضر المهندس/ إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الأول للتقاضي الإليكتروني والذي ينظمه المركز القومى للدراسات القضائية بالتعاون مع الوكالة الاسبانية للتعاون الدولى من أجل التنمية وذلك خلال الفترة 6 الى 7 مايو الجارى. بحضور وزراء العدل والتنمية المحلية والادارية والقوى العاملة والهجرة والموارد المائية والرى وممثل عن وزارة الاتصالات، وسفير المملكة الاسبانية بمصر، وبمشاركة مجموعة من السادة القضاة أعضاء النيابة العامة والهيئات القضائية، وعدد من قضاة دول أمريكا اللاتينية.
ويهدف المؤتمر إلى شرح وتوضيح أهداف تفعيل التقاضى الالكترونى الذى يسهم فى تيسير وتبسيط إجراءات التقاضى على المواطنين من خلال استخدام الاساليب التكنولوجية المتقدمه فى مراحل التقاضى التى تبدأ من قيد الدعوى وإيداع صحيفتها والمستندات المؤيدة لها مروراً بإجراءات التحقيقات والمرافعة وحتى صدور الحكم، وذلك من خلال موقع الكترونى واحد.
‏حضر المهندس/ إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الأول للتقاضي الإليكتروني والذي ينظمه المركز القومى للدراسات القضائية بالتعاون مع الوكالة الاسبانية للتعاون الدولى من أجل التنمية وذلك خلال الفترة 6 الى 7 مايو الجارى. بحضور وزراء العدل والتنمية المحلية والادارية والقوى العاملة والهجرة والموارد المائية والرى وممثل عن وزارة الاتصالات، وسفير المملكة الاسبانية بمصر، وبمشاركة مجموعة من السادة القضاة أعضاء النيابة العامة والهيئات القضائية، وعدد من قضاة دول أمريكا اللاتينية. ويهدف المؤتمر إلى شرح وتوضيح أهداف تفعيل التقاضى الالكترونى الذى يسهم فى تيسير وتبسيط إجراءات التقاضى على المواطنين من خلال استخدام الاساليب التكنولوجية المتقدمه فى مراحل التقاضى التى تبدأ من قيد الدعوى وإيداع صحيفتها والمستندات المؤيدة لها مروراً بإجراءات التحقيقات والمرافعة وحتى صدور الحكم، وذلك من خلال موقع الكترونى واحد.
محافظة الاسكندرية - البوابة الالكترونية‏
Comment on this post